۩•¸¸•۩ مملكة ومنتديات نـــور الشمــس ۩•¸¸•۩
الحضري: أنا أسعد شخص في العالم بمساندة جماهير الأهلي 613623
عزيزنا الزائر::اسرة مملكة نور الشمس تتمنى لكم اسعد الاوقات
ادارة المنتدي الحضري: أنا أسعد شخص في العالم بمساندة جماهير الأهلي 103798
الحضري: أنا أسعد شخص في العالم بمساندة جماهير الأهلي 613623
عزيزنا الزائر::اسرة مملكة نور الشمس تتمنى لكم اسعد الاوقات
ادارة المنتدي الحضري: أنا أسعد شخص في العالم بمساندة جماهير الأهلي 103798
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

البوابةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
رَبَّنَا آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ
رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ
رَبَّنَا مَا خَلَقْتَ هَذا بَاطِلاً سُبْحَانَكَ فَقِنَا عَذَابَ النَّارِ رَبَّنَا إِنَّكَ مَن تُدْخِلِ النَّارَ فَقَدْ أَخْزَيْتَهُ وَمَا لِلظَّالِمِينَ مِنْ أَنصَارٍ رَّبَّنَا إِنَّنَا سَمِعْنَا مُنَادِيًا يُنَادِي لِلإِيمَانِ أَنْ آمِنُواْ بِرَبِّكُمْ فَآمَنَّا رَبَّنَا فَاغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَكَفِّرْ عَنَّا سَيِّئَاتِنَا وَتَوَفَّنَا مَعَ الأبْرَارِ رَبَّنَا وَآتِنَا مَا وَعَدتَّنَا عَلَى رُسُلِكَ وَلاَ تُخْزِنَا يَوْمَ الْقِيَامَةِ إِنَّكَ لاَ تُخْلِفُ الْمِيعَاد

الحضري: أنا أسعد شخص في العالم بمساندة جماهير الأهلي

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
mohamed elbolok
:: مشرف مملكة الرياضة للجميع ::

ذكر عدد الرسائل : 126

الحضري: أنا أسعد شخص في العالم بمساندة جماهير الأهلي Empty
مُساهمةموضوع: الحضري: أنا أسعد شخص في العالم بمساندة جماهير الأهلي   الحضري: أنا أسعد شخص في العالم بمساندة جماهير الأهلي I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 01, 2009 4:47 am

أكد عصام الحضري أنه بات أسعد شخص في العالم عقب نهاية كأس القارات بعدما شعر بالتفاف معظم جماهير الأهلي حوله مرة أخرى ومطالبة العديد منهم بعودته لصفوف الفريق الأحمر.

وقال الحضري لـFilGoal.com: "أشعر بسعادة بالغة بسبب ما رأيته من رد فعل رائع من جمهور الأهلي العظيم والذي ساندني بقوة عقب كأس القارات وأنا أقدر لهم ذلك وأبادلهم هذا الحب".

وشدد الحضري على أن التفاف جماهير الأهلي حوله يعد جائزة كبرى مضيفا أن رد فعل جمهور الأهلي "أفضل كثيرا بالنسبة لي ويسعدني أكثر مما كنت سأشعر به في حال حصولي على جائزة أفضل حارس مرمى في البطولة".

وارتفعت أسهم الحضري بشدة بعدما قدم عروضا رائعة في كأس القارات لاسيما أمام إيطاليا في مباراة انتهت لصالح مصر بهدف نظيف، ثم أمام الولايات المتحدة الأمريكية على الرغم من خسارة الفراعنة بثلاثية.

وكان FilGoal.com قد نشر تقريرا عن انفراجة في علاقة الحضري بمسؤولي النادي الأهلي عقب كأس القارات وتدخل بعض القيادات السياسية لحل أزمة اللاعب مع بطل الدوري المصري.

وذكرت وسائل إعلام مصرية مختلفة النبأ فيما بعد بينما رفض النادي الأهلي التعليق بالتأكيد أو النفي.

وأشار الحضري إلى أنه تابع تعليقات جماهير الأهلي وشاهد استطلاعات الرأي التي شارك فيها الجمهور الأحمر حول عودته لحراسة مرمى الفريق والتي كانت النسبة الغالبة فيها هي الترحيب به.

وأضاف الحضري أنه "تحت أمر النادي الأهلي في أي وقت" ومستعد للعودة للأهلي في حال طلبه مجلس الإدارة دون شرط ومهما كانت العواقب.

وتابع الحضري أن مساندة جماهير الأهلي ستكون دافعا كبيرا له مع الفريق الوطني في المرحلة المقبلة في تصفيات كأس العالم بداية من لقاء رواندا يوم الأحد المقبل.

وتستضيف مصر منتخب رواندا في القاهرة في الجولة الثالثة من المرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا.

الحضري: أنا أسعد شخص في العالم بمساندة جماهير الأهلي 16831975
freeman
عضو نور الشمس
freeman

ذكر عدد الرسائل : 1129
العمل : سيب الطابق مستور
المزاج : مش اوى

مُساهمةموضوع: رد: الحضري: أنا أسعد شخص في العالم بمساندة جماهير الأهلي   الحضري: أنا أسعد شخص في العالم بمساندة جماهير الأهلي I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 01, 2009 10:30 am

وانا اول اهلاوى بقول العب يا حضرى

الحضري: أنا أسعد شخص في العالم بمساندة جماهير الأهلي _41320146_keeper_afp300

الحضرى نجم مصر واسد مصر ووحش مصر وافريقيا وهيفضل الحارس الاول بمصر وافريقيا

الحضري: أنا أسعد شخص في العالم بمساندة جماهير الأهلي 26793_news
دا راجل مجتهد وشغال وطموح وليه الحق انه يحلم يسافر ويشوف نصيبه برا مصر

معاااااااااااااااك يا حضرى

الحضري: أنا أسعد شخص في العالم بمساندة جماهير الأهلي 16831980

انا والله من اول مشوارة ومشكلته وانا معاه

الحضري: أنا أسعد شخص في العالم بمساندة جماهير الأهلي 16831945

كفايه انه قدر يغازل ويلاعب الانديه الايطالية

الحضري: أنا أسعد شخص في العالم بمساندة جماهير الأهلي %D9%85%D8%B5%D8%B1-15250

منتخب الساجدين

pink_rose
& مشرفة مملكة الكمبيوتر والانترنت &
& مشرفة مملكة الكمبيوتر والانترنت &
pink_rose

انثى عدد الرسائل : 805
العمل : عروسة البحر
المزاج : زى الفل

مُساهمةموضوع: رد: الحضري: أنا أسعد شخص في العالم بمساندة جماهير الأهلي   الحضري: أنا أسعد شخص في العالم بمساندة جماهير الأهلي I_icon_minitimeالخميس يوليو 16, 2009 6:30 pm

وانا اول اهلاوية بقول اعتزل يا حضرى الحضري: أنا أسعد شخص في العالم بمساندة جماهير الأهلي 990512

الى كل محبى الحضرى

اليكم الصور

الحضري: أنا أسعد شخص في العالم بمساندة جماهير الأهلي 9sqc9d

فى ناس تقول مين الحضرى اهو الحضرى

تاريخ الميلاد: 15 يناير 1973طول: 188 سنتيمتراترقم القميص: 1مركز: حارس مرمىالنادي الحالي: سيون (SUI) المباريات الدولية: 88أهداف دولية: 0أول مباراة دولية : ليبيريا - مصر

بدأ عصام الحضري حارس المرمى الأول في مصر، مسيرته الكروية مع فريق دمياط من الدرجة الثالثة والذي ينتمي الى شمال مدينة دمياط - مسقط رأس رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم سمير زاهر. بعد أن ساعد فريقه في تسلق الدرجات، كان موسم واحد في الدرجة الأولى كافيا ليحصل النادي الأهلي على خدمات حارس المرمى المتألق والموهوب الذي وقع عقدا معه عام 1996

في البداية، كانت طريق الحضري نحو مركز أساسي في التشكيلة صعبة المنال كون الحارس الأساسي هو قائد المنتخب المصري أحمد شوبير. بعد أقل من سنة واحدة، حصل الحضري على فرصة اللعب عندما عوض شوبير المصاب في مباراة محلية أمام المريخ. وتألق الحضري في المباراة وحافظ على مركزه الأساسي في الفترة المتبقية من الدوري على حساب شوبير الذي اضطر إلى اعتزال اللعب فيما بعد.

إنضم الحضري بسرعة إلى المنتخب الوطني، رغم انه كان الحارس الثاني في صفوف الفراعنة بعد نادر السيد لنحو أربع سنوات أخرى. وخلال هذه الفترة، واصل الحضري كسب الثقة والمكانة مع فريقه حيث ساهم بشكل فعال في تتويجه بلقب بطل مسابقة دوري أبطال إفريقيا عام 2001 ثم توج هذا الإنجاز بهدف رائع في العام ذاته من ركلة حرة مباشرة من 80 متر في مرمى كايزر تشيفر الجنوب إفريقي في مسابقة الكأس السوبر الإفريقية.

يعتبر الحضري الآن ودون جدال الحارس الأول في بلاده، فنجاحاته مع فريقه وعلى الصعيد الدولي بالإضافة إلى شخصيته المرحة خوله شعبية لا مثيل لها. كما إشتهر الحضري بتقليد المحبب لدى الجماهير بجلوسه فوق العارضة للإحتفال بكل لقب جديد بينها اللقبين القاريين المتتاليين في كأس الأمم الإفريقية عامي 2006 و2008. وهو أختير أفضل حارس مرمى في البطولة في العامين نفسهما.

غير أن شعبيته قد تراجعت منذ انتقاله المثير للجدل إلى صفوف سيون السويسري العام الماضى، عندما حاول الحضري والنادي السويسري استخدام القانون لإتمام الصفقة ضد رغبة الأهلي. بالرغم من انه في نهاية المطاف إنضم إلى سيون، فإن سمعة اللاعب التي لم تكن تشوبها شائبة من قبل، شوهت في المباريات الدولية للمنتحب المصري. وواجه الحضري بالفعل منذ ذلك الحين معارضة واستهجانا من قبل مشجعي ناديه السابق خلال مباريات المنتخب الوطني وفقد عددا من اتفاقات الرعاية. ولم يكن الإنتقال إلى سويسرا جيدا بالنسبة إلى الحضري الذي أعلن نيته البحث عن ناد أوروبي جديد بعد بطولة كأس القارات المقررة في جنوب إفريقيا هذا الصيف و إن كان قد ساهم فى حصول ناديه على كأس سويسرا مؤخرا

تسلم يا محمد الحضري: أنا أسعد شخص في العالم بمساندة جماهير الأهلي 244636
Admin
المديــــر العــــام
المديــــر العــــام

انثى عدد الرسائل : 942
العمل : دعواتكم
المزاج : عادي

مُساهمةموضوع: رد: الحضري: أنا أسعد شخص في العالم بمساندة جماهير الأهلي   الحضري: أنا أسعد شخص في العالم بمساندة جماهير الأهلي I_icon_minitimeالجمعة يوليو 17, 2009 12:23 am

انا كنت بحب الاهلى بالحضري

بس بعد ماهرب برة فعلا مش بقيت بطيقه

اشكرك محمد على الموضوع الطيب

تسلم يامشرفنا
https://noorelshams.ahlamontada.com
mohamed elbolok

ذكر عدد الرسائل : 126

مُساهمةموضوع: رد: الحضري: أنا أسعد شخص في العالم بمساندة جماهير الأهلي   الحضري: أنا أسعد شخص في العالم بمساندة جماهير الأهلي I_icon_minitimeالجمعة يوليو 17, 2009 10:50 am

مشكورررررررررررين

الحضري: أنا أسعد شخص في العالم بمساندة جماهير الأهلي
صفحة 1 من اصل 1