۩•¸¸•۩ مملكة ومنتديات نـــور الشمــس ۩•¸¸•۩
ساكون انا 613623
عزيزنا الزائر::اسرة مملكة نور الشمس تتمنى لكم اسعد الاوقات
ادارة المنتدي ساكون انا 103798
ساكون انا 613623
عزيزنا الزائر::اسرة مملكة نور الشمس تتمنى لكم اسعد الاوقات
ادارة المنتدي ساكون انا 103798
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

البوابةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
رَبَّنَا آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ
رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ
رَبَّنَا مَا خَلَقْتَ هَذا بَاطِلاً سُبْحَانَكَ فَقِنَا عَذَابَ النَّارِ رَبَّنَا إِنَّكَ مَن تُدْخِلِ النَّارَ فَقَدْ أَخْزَيْتَهُ وَمَا لِلظَّالِمِينَ مِنْ أَنصَارٍ رَّبَّنَا إِنَّنَا سَمِعْنَا مُنَادِيًا يُنَادِي لِلإِيمَانِ أَنْ آمِنُواْ بِرَبِّكُمْ فَآمَنَّا رَبَّنَا فَاغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَكَفِّرْ عَنَّا سَيِّئَاتِنَا وَتَوَفَّنَا مَعَ الأبْرَارِ رَبَّنَا وَآتِنَا مَا وَعَدتَّنَا عَلَى رُسُلِكَ وَلاَ تُخْزِنَا يَوْمَ الْقِيَامَةِ إِنَّكَ لاَ تُخْلِفُ الْمِيعَاد

ساكون انا

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
mohamed elbolok
:: مشرف مملكة الرياضة للجميع ::

ذكر عدد الرسائل : 126

ساكون انا Empty
مُساهمةموضوع: ساكون انا   ساكون انا I_icon_minitimeالجمعة يوليو 24, 2009 2:52 pm

عندما بدءت بوصفك عجز قلمى على تدوين ابياتى عندما بدءت بعشقك عجز قلبى على المضى بعيدا عندما اتيت اليكى عجز لسانى على الكلام جلست وحيدا و قلبى الممتلىء يشع حبك منه اشعاعا الى ان فاض حبك من كيان قلبى نظرت لعينكى ما اجمل عينيكى لم ارى مثيلا لهم بدءت اشعر بدفء احضانك بدءت المس حبك تمنيت بمنادتك حبيبتى و ها قد اتيت اليكى احبك جدا ولا اعرف ما البديل اتمسك بالامل فى حبك فلا يعرف العيش قلبا يحلم بقلبك لا اريد ان اعيش غداى من غير ان اراة فى عيينكى اتى, تحملت وقاومت كثيرا عشت امسى ليومى لكنى من الان اعيش يومى وغداى بلا و امسى لكى عذرا حبيبتى ذهب كلامى بعيدا فلن اجد من بوصف حنانك وقد امتلئت الدنيا بحنانك اتمنى ان اقدر على اسعادك تاكدى ان الحب لا يعرف المستحيل ما ندمت يوما على حبك وكيف اندم وانتى عشق العاشقين, حلم المحبوبين ,كلمات تكتب بها اروع الابيات اتقبلينى حبيبك اتسمحى لى بحمل قلبك بين يداى ف املك العالم حين ذاك كيف اناديك لا اجد نداء كيف اصورك فقد جفت ريشة الفنان عند رويتك سانطق بها يوما من الايام حبيبتى كل يوما اعشق انفاسك احلم بكى استشعر حبك لن اكن ضعيفا فى حروب قلبك ولن استسلم فى لحظات ضعفى فكيف يضعف قلبا يفيض حبك منه فايضا كلماتى تنفذ وقلبى ما ظل ينبض بحبك لن اترك حبك يضيع من بين احضانى لن تسرق الشمس قمر ينير السماء فانتى الشمس وانتى القمر وانتى النجوم التى تلمع فى السماء وقت المساء انتظرى فتعلمى انا غدا و ساكون فارسك ايتها الملكة التى ارهق فى حبة مئات الالوف من القلوب فقط اعطينى مفاتيح قلبك ولن يخزلك قلبى وكيف يفعلها وانتى نبضه فهل يقدر ان يستسلم الانسان عندما يعشق ملاك
بقلمى ..................
[i]

عدل سابقا من قبل mohamed elbolok في السبت أغسطس 01, 2009 1:46 pm عدل 2 مرات
SweetyRose
عضو نور الشمس
SweetyRose

انثى عدد الرسائل : 319
العمل : no
المزاج : nic

ساكون انا Empty
مُساهمةموضوع: رد: ساكون انا   ساكون انا I_icon_minitimeالسبت يوليو 25, 2009 12:46 pm

masha2 allah ya bolok 3alik bgd gamdaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa

mohamed elbolok

ساكون انا Empty
مُساهمةموضوع: رد: ساكون انا   ساكون انا I_icon_minitimeالسبت يوليو 25, 2009 1:27 pm

مشكورين يا جماعة ..............................................
pink_rose
& مشرفة مملكة الكمبيوتر والانترنت &
& مشرفة مملكة الكمبيوتر والانترنت &
pink_rose

انثى عدد الرسائل : 805
العمل : عروسة البحر
المزاج : زى الفل

ساكون انا Empty
مُساهمةموضوع: رد: ساكون انا   ساكون انا I_icon_minitimeالسبت يوليو 25, 2009 5:56 pm

تسلم يا محمد بجد كلمات حلوة اوى بجد انت فنان ساكون انا 244636
mohamed elbolok

ساكون انا Empty
مُساهمةموضوع: رد: ساكون انا   ساكون انا I_icon_minitimeالإثنين يوليو 27, 2009 1:45 pm

thanxxxxxxxxxxxxxxx allllllllllllllllllllllllllllll
a7med 7assan
عضو نور الشمس
a7med 7assan

ذكر عدد الرسائل : 396
المزاج : tmaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaam

ساكون انا Empty
مُساهمةموضوع: رد: ساكون انا   ساكون انا I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 22, 2009 5:33 pm

تسلم يا محمد ساكون انا 273594

ساكون انا
صفحة 1 من اصل 1