۩•¸¸•۩ مملكة ومنتديات نـــور الشمــس ۩•¸¸•۩
كافية للاعضاء يلا بقى اطلب مشاريب وانا جاهز 613623
عزيزنا الزائر::اسرة مملكة نور الشمس تتمنى لكم اسعد الاوقات
ادارة المنتدي كافية للاعضاء يلا بقى اطلب مشاريب وانا جاهز 103798
كافية للاعضاء يلا بقى اطلب مشاريب وانا جاهز 613623
عزيزنا الزائر::اسرة مملكة نور الشمس تتمنى لكم اسعد الاوقات
ادارة المنتدي كافية للاعضاء يلا بقى اطلب مشاريب وانا جاهز 103798
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

البوابةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
رَبَّنَا آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ
رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ
رَبَّنَا مَا خَلَقْتَ هَذا بَاطِلاً سُبْحَانَكَ فَقِنَا عَذَابَ النَّارِ رَبَّنَا إِنَّكَ مَن تُدْخِلِ النَّارَ فَقَدْ أَخْزَيْتَهُ وَمَا لِلظَّالِمِينَ مِنْ أَنصَارٍ رَّبَّنَا إِنَّنَا سَمِعْنَا مُنَادِيًا يُنَادِي لِلإِيمَانِ أَنْ آمِنُواْ بِرَبِّكُمْ فَآمَنَّا رَبَّنَا فَاغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَكَفِّرْ عَنَّا سَيِّئَاتِنَا وَتَوَفَّنَا مَعَ الأبْرَارِ رَبَّنَا وَآتِنَا مَا وَعَدتَّنَا عَلَى رُسُلِكَ وَلاَ تُخْزِنَا يَوْمَ الْقِيَامَةِ إِنَّكَ لاَ تُخْلِفُ الْمِيعَاد

كافية للاعضاء يلا بقى اطلب مشاريب وانا جاهز

كاتب الموضوعرسالة
a7med 7assan
عضو نور الشمس
a7med 7assan

ذكر عدد الرسائل : 396
المزاج : tmaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaam

كافية للاعضاء يلا بقى اطلب مشاريب وانا جاهز Empty
مُساهمةموضوع: كافية للاعضاء يلا بقى اطلب مشاريب وانا جاهز   كافية للاعضاء يلا بقى اطلب مشاريب وانا جاهز I_icon_minitimeالخميس يناير 07, 2010 11:46 pm

الموضوع بيتكلم ان اى اتنين عايزين يتكلمو مع بعض يتكلمو او تلاتة وعلى فكرة سويتى هية صاحبة هذة الفكرة وهية مستنية انكو تطلبو المشاريب ويلا بقى علشان نقبض منكو الايرادات
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: كافية للاعضاء يلا بقى اطلب مشاريب وانا جاهز   كافية للاعضاء يلا بقى اطلب مشاريب وانا جاهز I_icon_minitimeالخميس فبراير 04, 2010 10:25 am

شااااااااااااى بليززززززززززز
a7med 7assan
عضو نور الشمس
a7med 7assan

ذكر عدد الرسائل : 396
المزاج : tmaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaam

مُساهمةموضوع: رد: كافية للاعضاء يلا بقى اطلب مشاريب وانا جاهز   كافية للاعضاء يلا بقى اطلب مشاريب وانا جاهز I_icon_minitimeالأحد فبراير 07, 2010 12:46 pm

كوب شاى للاستاذ حازم تفضل

كافية للاعضاء يلا بقى اطلب مشاريب وانا جاهز 43227740pw9

كافية للاعضاء يلا بقى اطلب مشاريب وانا جاهز
صفحة 1 من اصل 1